عائلة الستارة ، Fountain Textile.
مصنع قوي لمدة 18 عاما.

مع قدرات البحث والتطوير والإنتاج المستقلة.

تأسست عام 2006

الصفحة الرئيسية / أخبار / ميزات وأنواع مفارش المائدة العادية

ميزات وأنواع مفارش المائدة العادية

مفرش المائدة نسج عادي هو نسيج مصنوع من نسج عادي يسمى نسج عادي ، أي أن السداة واللحمة متشابكان مع كل خيوط أخرى. يحتوي هذا النوع من القماش على العديد من نقاط التشابك ، والملمس الثابت ، والسطح الأملس ، والخفيف نسبيًا ، والمقاوم للاهتراء ، والتنفس. أقمشة التطريز عالية الجودة هي بشكل عام أقمشة نسج عادية.
السمة الأساسية للنسيج العادي هو أنه يعتمد نسجًا عاديًا ، وهناك العديد من نقاط التشابك للغزل في القماش ، مما يجعل النسيج متينًا وثابتًا. بالمقارنة مع الأقمشة الأخرى من نفس المواصفات ، فهي تتمتع بمقاومة تآكل أفضل ، وقوة عالية ، وسطح قماش موحد ونفس الجزء الأمامي والخلفي.
نسج عادي هو مصطلح عام لنسج القماش القطني العادي بمواصفات مختلفة. وتشمل هذه نسج عادي ونسج عادي نسج متغير ، وأقمشة نسج قطنية مختلفة مع مواصفات وأنماط مختلفة. مثل: القماش العادي الخشن ، القماش العادي المتوسط ​​، القماش العادي الناعم ، البوبلين الشاش ، البوبلين نصف الخيط ، البوبلين الكامل الخط ، خيوط القنب والقماش العادي المصقول ، إلخ. يوجد إجمالي 65 نوعًا.
أنواع مفارش المائدة العادية:
1. القماش العادي الخشن ، المعروف أيضًا باسم القماش الخشن ، يتم نسجه في الغالب بخيط خشن من القطن الخالص. خصائصه هي أن جسم القماش خشن وسميك ، وسطح القماش به عدد أكبر من النتوءات والشوائب ، وهو متين. يتم استخدام القماش الخشن المباع في السوق بشكل أساسي كقماش متشابك للملابس. في المناطق الريفية الجبلية وقرى الصيد الساحلية ، تُستخدم الملابس التجارية الخشنة أيضًا في صناعة القمصان واللحف. بعد صبغها ، يتم استخدامها كمادة للقمصان والسراويل.
2. تُعرف قماش Zhongping أيضًا باسم قماش السوق ، ويطلق على القماش المباع في السوق أيضًا قماش Baishi ، والذي يتم نسجه بخيوط قطنية متوسطة خاصة أو خيوط فسكوزية ، غزل فسكوزي قطني ، خيوط قطنية بوليستر ، إلخ. هيكل مضغوط نسبيًا ، سطح قماش أملس وكامل ، نسيج صلب ، وشعور صلب. يتم استخدام القماش العادي الذي يباع في السوق بشكل أساسي كبطانة لحاف ، وقماش للبطانة ، ويستخدم أيضًا كسراويل قميص ولحاف. يتم استخدام القماش العادي المتوسط ​​في الغالب كقطعة قماش رمادية لتبييض القماش والقماش الملون والقماش المنقوش. بعد المعالجة ، يمكن استخدامه كنسيج ملابس ، وما إلى ذلك 3