عائلة الستارة ، Fountain Textile.
مصنع قوي لمدة 18 عاما.

مع قدرات البحث والتطوير والإنتاج المستقلة.

تأسست عام 2006

الصفحة الرئيسية / أخبار / هل قماش الستارة معالج أم مقاوم للهب بطبيعته لأغراض السلامة؟

هل قماش الستارة معالج أم مقاوم للهب بطبيعته لأغراض السلامة؟

يمكن أن تختلف مقاومة أقمشة الستائر للهب اعتمادًا على نوع القماش المعين والعلاج الذي يخضع له أثناء التصنيع. بعض أقمشة الستائر مقاومة اللهب بطبيعتها بسبب خصائص الألياف المستخدمة ، بينما قد يتلقى البعض الآخر معالجات مثبطة للهب لتعزيز مقاومتهم للحريق. فيما يلي الفئتان الرئيسيتان:
أقمشة مقاومة للهب بطبيعتها: أقمشة الستائر المقاومة للهب بطبيعتها مصنوعة من ألياف ذات خصائص مقاومة للهب الطبيعية. تتضمن أمثلة الألياف المقاومة للهب بطبيعتها بعض الألياف الاصطناعية عالية الأداء مثل الأراميد وبعض الألياف الطبيعية المقاومة للحريق مثل الصوف. الأقمشة المصنوعة من هذه الألياف مقاومة بطبيعتها للهب ولا تتطلب معالجات كيميائية إضافية لمقاومة اللهب.

أقمشة معالجة مثبطات اللهب: يتم معالجة العديد من أقمشة الستائر بمواد كيميائية مثبطة للهب لتحسين مقاومتها للحريق. عادةً ما يتم تطبيق المعالجات المثبطة للهب على القماش أثناء عملية التصنيع أو بعدها. تعمل هذه العلاجات عن طريق تقليل قابلية النسيج للاشتعال وإبطاء انتشار اللهب.
عند استخدام الستائر في الأماكن التجارية ، أو الأماكن العامة ، أو البيئات الأخرى التي تكون فيها السلامة من الحرائق مصدر قلق ، فمن الضروري التأكد من أن قماش الستارة المختار يلبي قوانين الحريق ومعايير السلامة اللازمة. قد يشمل ذلك قوانين البناء المحلية أو لوائح السلامة من الحرائق أو معايير محددة للاستخدام التجاري.
في بعض الحالات ، قد يكون لبعض الصناعات والمؤسسات متطلبات محددة للسلامة من الحرائق تفرض استخدام أقمشة أو أقمشة مقاومة للهب بطبيعتها تلبي معايير محددة لمثبطات اللهب.
إذا كنت تفكر في استخدام أقمشة الستائر للتطبيقات التي تكون فيها السلامة من الحرائق مصدر قلق ، فمن الأهمية بمكان العمل مع الموردين أو المصنعين ذوي السمعة الطيبة الذين يمكنهم تقديم معلومات حول خصائص مقاومة اللهب لمنتجاتهم والتأكد من أن القماش المختار يلبي معايير السلامة ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد التحقق مع السلطات المحلية أو خبراء السلامة من الحرائق في ضمان الامتثال للوائح السلامة من الحرائق المحددة في منطقتك.