عائلة الستارة ، Fountain Textile.
مصنع قوي لمدة 18 عاما.

مع قدرات البحث والتطوير والإنتاج المستقلة.

تأسست عام 2006

الصفحة الرئيسية / أخبار / أي نوع من مفرش المائدة ليس سامًا؟

أي نوع من مفرش المائدة ليس سامًا؟

1. القطن والكتان غطاء طاولة
يوجد أيضًا مفرش منزلي مصنوع من القطن والكتان ، وهو أيضًا نسيج جيد. الملمس جيد جدًا ومقاوم للاهتراء ودائم. هذا النوع من القماش صديق للبيئة وصحي ، ويسعى وراء العديد من الأشياء الطبيعية. امتصاص أفضل للمياه ، ألوان زاهية ، عصرية وكريمة. كما توجد مفارش المائدة المنزلية المصنوعة من القطن والكتان في معظم المنازل.
2. مفرش من القماش
مفرش المائدة هو الأطول والأكثر عملية في حياتنا. نسيج النسيج صحي للغاية ، مع استرطاب جيد وتوحيد لون البشرة. بعد علاج ما قبل الانكماش ، اشعر بالراحة. القماش ضيق. مفرش المائدة المنزلية والمرسرة. مشرقة وناعمة ونابضة بالحياة. إنه مفرش المائدة المنزلي الأكثر استخدامًا في الحياة.
3. مادة الزجاج مفرش المائدة
تتميز مفرش الطاولة المصنوع من الخشب المصمت من الزجاج أيضًا بخصائص مقاومة البرد ومقاومة الحرارة وسهولة التنظيف. على الرغم من أن مفرش الطاولة المصنوع من الخشب الصلب المصنوع من الزجاج رخيص نسبيًا ، إلا أن مفرش الطاولة المصنوع من الخشب الصلب المصنوع من الزجاج له عيب أيضًا ، أي أن أداء مقاومة البرد والتوصيل الحراري ليس جيدًا ، ومن السهل كسره وإيذاء الناس . من منظور الأداء الزخرفي ، فإن نمط ولون مفرش المائدة المصنوع من الخشب الصلب المصنوع من الزجاج ليس بنفس قدر القماش المصنوع من الخشب الصلب المصنوع من مادة PVC.