عائلة الستارة ، Fountain Textile.
مصنع قوي لمدة 18 عاما.

مع قدرات البحث والتطوير والإنتاج المستقلة.

تأسست عام 2006

الصفحة الرئيسية / أخبار / ستارة التعتيم - الأسلوب والوظيفة

ستارة التعتيم - الأسلوب والوظيفة

أ ستارة تعتيم يضيف أسلوبًا ووظيفة إلى نوافذك ويساعد على حجب الضوء وإدارة درجة الحرارة وتقليل الضوضاء الخارجية. تعتبر الستارة المصنوعة من البوليستر خيارًا جيدًا لأي غرفة ولا تحتوي على مواد كيميائية قد تضر بصحتك.
يشجع الظلام في هذه الستائر الغدة الصنوبرية على إنتاج الميلاتونين ، وهو أمر حاسم لدورة نومك. كما أنها توفر خصائص عازلة للمساعدة في الحفاظ على منزلك باردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء.
هناك مجموعة متنوعة من الأقمشة التي يمكن استخدامها لصنع ستائر التعتيم. النسيج الأكثر شيوعًا هو البوليستر السميك والثقيل. إنه متوفر في معظم متاجر الأقمشة وعبر الإنترنت. هذا النوع من القماش يحجب الضوء ، وهو عازل ، ويقلل من الضوضاء. كما أنها ميسورة التكلفة ويسهل العثور عليها.
خيار آخر هو استخدام قماش التعتيم 3 تمريرات. يحتوي هذا القماش على ثلاث طبقات من الإسفنج لزيادة حجب الضوء وتقليل الضوضاء. غالبًا ما تستخدم للستائر وهي جيدة بشكل خاص لدور الحضانة وغرف النوم والمسارح المنزلية.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون مظهرًا أكثر طبيعية ، تتوفر الأقمشة القطنية والكتانية. هذه الأقمشة باهظة الثمن ، لكنها تقوم بعمل رائع في حجب الضوء والضوضاء. ومع ذلك ، ستحتاج هذه الأقمشة إلى عناية أكثر من البوليستر ، لأنها قد تكون عرضة للتقلص والتجاعيد. قبل شراء القماش ، تحقق من تعليمات العناية به بعناية. تحتاج العديد من هذه الأقمشة إلى التنظيف الجاف.
بطانة ستارة معتمة تحافظ على الضوء غير المرغوب فيه وتعزز وظيفة الستارة. تصنع البطانات عادة من أقمشة بوليستر أو قطن منسوجة بإحكام. يمكن تثبيتها خلف مجموعة واسعة من الستائر للمساعدة في حجب الضوء وتقليل الضوضاء وزيادة العزل. البطانات متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان ، بما في ذلك الأبيض ، لتكمل معظم الديكورات الموجودة. ستضيف إضافة بطانة إلى ستائرك الحالية مزيدًا من الدفء في الشتاء وتحافظ على منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.
قم بتحويل أي طية قرصة أو ستارة جروميت العلوية إلى خيار تعتيم دون تغيير نسيجك باستخدام بطانة التعتيم العازلة للحرارة متعددة الأغراض. تلبي البطانة الجاهزة للاستخدام متطلبات النوافذ الخلفية البيضاء لمجتمعات الشقق السكنية وتتضمن طلاء أكريليك غير سام لإغلاق الضوء والمسودات والمساعدة في تنظيم درجة حرارة الغرفة. إنه عديم الرائحة وسهل التنظيف. إنه يعمل مع أعلى اللسان وأعلى جروميت وألواح جيب القضيب لخلق بيئة مظلمة وهادئة ومعتدلة تساعدك على النوم لفترة أطول وإعادة ضبط إيقاعك اليومي.
توفر ستائر التعتيم مجموعة واسعة من خيارات الأناقة. اعتمادًا على القماش واللون ، يمكن أن يضيفوا الدفء أو الصقل إلى غرفة الظهر. يمكن أن تكون أيضًا بمثابة خلفية محايدة للمفروشات واللمسات الجريئة.
للحصول على مظهر أنيق ، جرب ستائر التعتيم المصنوعة من أقمشة المخمل أو الجاكار. تخلق هذه المواد مظهرًا غنيًا وفاخرًا يتناسب تمامًا مع الغرف الحديثة. إذا كنت تفضل مظهرًا أقل رسمية ، فاختر الستائر بنسج بسيط. الستائر الشفافة المنسوجة من الحرير والكتان هي خيار آخر. تتميز هذه الأقمشة بلمسة نهائية ناعمة وغالبًا ما تكون خفيفة الوزن أكثر من المواد التركيبية المنسوجة.
تم تصميم العديد من ستائر التعتيم ليتم تعليقها باستخدام جيب قضيب أو حلقات. إذا اخترت الخيار الأخير ، فتأكد من وضع قضيب الستارة على ارتفاع كافٍ بحيث لا تتدلى ثقوب الحلقات فوق إطار النافذة وتسمح بدخول الضوء. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون جيوب القضيب أكثر ملاءمة للنوافذ المنحنية بشكل زخرفي.
يمكن أن تمنع هذه الأقمشة السميكة كل الضوء المرئي تقريبًا من دخول الغرفة ، مما يساعد على تقليل كمية الضوء التي تسبب مشاكل النوم وإعادة ضبط إيقاع الساعة البيولوجية. أقمشة التعتيم هي الأكثر شيوعًا ، ولكن هناك أيضًا بعض الخيارات التي توفر لونًا ونمطًا أكثر دقة.