عائلة الستارة ، Fountain Textile.
مصنع قوي لمدة 18 عاما.

مع قدرات البحث والتطوير والإنتاج المستقلة.

تأسست عام 2006

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيف تختار ستارة شفافة

كيف تختار ستارة شفافة

ستائر شفافة هي معالجة نافذة زخرفية توفر مظهرًا دقيقًا وجيد التهوية. إنها فاتحة اللون وتساعد على تصفية ضوء الشمس الطبيعي الذي يدخل الغرفة. تضيف اللمسات الشفافة أيضًا لمسة من الأناقة والعظمة إلى أي نافذة. يمكن وضعها مع ستائر صلبة أو استخدامها بمفردها.

تأتي الشفرات بأشكال وأنماط وألوان عديدة ، مما يسهل على أصحاب المنازل العثور على مظهر يناسب تفضيلاتهم في التصميم. يمكن أن يكون القماش ناعمًا أو فاخرًا ، خفيفًا أو سميكًا. يمكن تعليق الستائر للحصول على تأثير متدفق أو كشط الأرضية للحصول على مظهر أكثر تفصيلاً. يمكن أن تكون شيررز كتانًا بسيطًا أو بوليستر للأسلوب الكلاسيكي ، أو يمكن تزيينها بالدانتيل أو التطريز للحصول على مظهر أكثر فخامة.

معظم الستائر الشفافة مصنوعة من أقمشة ناعمة وخفيفة الوزن تطفو بحرية في النسيم. هذه المواد تجعلها خيارًا رائعًا للمنازل التي بها أطفال أو حيوانات أليفة. فهي سهلة التنظيف ولن تظهر عليها الغبار أو الأوساخ بسهولة. غالبًا ما يتم تطويقها للحصول على مظهر مخصص ومتوفرة بأحجام قياسية يمكن أن تناسب معظم النوافذ. يوفر العديد من تجار التجزئة أيضًا تحجيمًا مخصصًا لمن لديهم نوافذ فريدة أو يصعب ملاءمتها.

تتمثل الوظيفة الأساسية لأي ستارة في توفير الخصوصية وحجب أشعة الشمس. ومع ذلك ، في مناطق المنزل حيث لا تشكل الخصوصية مصدر قلق ، قد يكون من المرغوب السماح بدخول الضوء الطبيعي إلى الفضاء أثناء النهار. تسمح الستائر الشفافة بمرور الضوء الطبيعي من خلالها مع توفير بعض الخصوصية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في غرف النوم.

عند اختيار لون ستائرك الشفافة ، يجب أن تفكر في ألوان الجدران والأرضيات بالإضافة إلى أي أثاث لديك في الغرفة. ستندمج الألوان الشفافة المسطحة والمحايدة مثل الأبيض أو الأبيض المصفر أو الكريمي مع معظم أنظمة الألوان. يمكن أن تكون الألوان الشفافة الداكنة اختيارًا جريئًا ولكنها لن تنسجم مع معظم الغرف وستكون أكثر عرضة لإظهار الأوساخ والغبار بسهولة.

إذا كنت ستعلق الأغطية الشفافة ، فمن الجيد وضعها بستارة أو ستارة أثقل لتمنحك مزيدًا من التحكم في ضوء الشمس والرياح والضوضاء. في غرف النوم ، حيث يعتبر النوم أهم جانب في الحصول على قسط جيد من الراحة أثناء الليل ، غالبًا ما يكون من الأفضل اختيار خيار أكثر عملية مثل ستارة صلبة تحجب أشعة الشمس أكثر من مجرد ستارة.

يمكن أيضًا تعليق الستائر الشفافة في مناطق أخرى من المنزل لتعزيز المساحة الخارجية أو لتوفير إحساس أكثر حميمية بخزانة الملابس أو مساحات الردهة. يمكن حتى تعليقها خلف السرير لإنشاء مظلة أنيقة