عائلة الستارة ، Fountain Textile.
مصنع قوي لمدة 18 عاما.

مع قدرات البحث والتطوير والإنتاج المستقلة.

تأسست عام 2006

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية الحفاظ على قماش الستارة لم يعد قديمًا

كيفية الحفاظ على قماش الستارة لم يعد قديمًا

في الوقت الحاضر ، هناك أنواع كثيرة من المنتجات الراقية أقمشة الستائر في السوق ، الأقمشة من القطن الخالص ، والكتان ، والبوليستر ، والحرير ، ويمكن أيضًا مزجها بالعديد من المواد الخام. الأقمشة الخفيفة والرقيقة الشفافة أو الشفافة ، مثل القطن ، ومزيج البوليستر والقطن ، والغزل الزجاجي ، والشبك الناعم ، والدانتيل ، والفوال ، وما إلى ذلك ؛ الأقمشة المعتمة ذات السماكة المتوسطة ، مثل القطن المنسوج الفاخر ، والنايلون ، والأقمشة المخلوطة. الأقمشة الزلقة ، مثل chintz المصقول ، والقطن المصقول ، والساتان العتيق ، والحرير ، والحرير المموج.
1. امسح الغبار عن قماش الستارة بقطعة قماش مبللة نظيفة كل أسبوع أو أسبوعين ، خاصة للعائلات التي لديها أطفال أو حيوانات أليفة في المنزل ، أصر على التنظيف الشامل مرة كل ستة أشهر.
2. يمكن غسل بعض أقمشة الستائر مباشرة في الغسالة أو تنظيفها بالبخار. بعد الغسيل ، يمكن وضعها في مكان مشمس حتى تجف قبل الاستخدام ، أو يمكن تعليقها مباشرة. فهي ليست مريحة للتجفيف فحسب ، بل إنها أيضًا "مرطب" للهواء الحر.
3. تذكر عدم تجفيف قماش الستارة أو تجفيفه في الغسالة ، حيث سيؤدي ذلك بسهولة إلى تشوه قماش الستارة. إذا كنت تعاني من أمراض الجهاز التنفسي أو غيرها من الأمراض المعدية في المنزل ، فمن الأفضل تطهير الستائر أولاً.