عائلة الستارة ، Fountain Textile.
مصنع قوي لمدة 18 عاما.

مع قدرات البحث والتطوير والإنتاج المستقلة.

تأسست عام 2006

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي الحشوات الاصطناعية الشائعة للوسائد؟

ما هي الحشوات الاصطناعية الشائعة للوسائد؟

رمي وسادة حشوة صناعية:
1. حشو اللاتكس
اللاتكس عبارة عن مادة حشو مصنوعة من المطاط الطبيعي من خلال عملية "الرغوة". نظرًا لأنه مشتق من مواد طبيعية نقية ، فهو غير سام ولا طعم له ، وليس له آثار ضارة على جسم الإنسان. تتجنب بنية قطعة اللاتكس بأكملها تداخل الألياف الصغيرة في جسم الإنسان ، وهي مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية ومرضى الربو. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الوسادة 3S بنفاذية هواء جيدة ، وليس من السهل تشوهها ، كما أنها سهلة التشكيل ، ويمكن أن توفر دعمًا أكثر ملاءمة للعمود الفقري العنقي. ومع ذلك ، نظرًا لعوامل المواد الخام ، فإن سعر وسائد اللاتكس باهظ الثمن نسبيًا.
2. الألياف المجوفة
الألياف المجوفة هي منتج عالي التقنية. إنها مادة مركبة تمر عبر قناة إلى عدة قنوات بألياف عادية من صنع الإنسان ذات نفاذية ضعيفة للهواء ، بحيث يمكن لكل ليف تخزين المزيد من الهواء. الوسائد المصنوعة من هذا النوع من الحشو قد تحسنت بشكل كبير من حيث المرونة ، الدفء ، الضخامة وعمر الخدمة. نظرًا للاختلاف في المواد والإضافات ، فإن بعضها لديه أيضًا وظائف الرعاية الصحية والطبية.
3. الألياف العادية من صنع الإنسان
هذا النوع من الحشو مصنوع من ألياف كيميائية ، يسهل غسلها ، ويمكن حتى غسلها في الغسالة. يمكن أيضًا ضغطها وتخزينها في كيس ضغط الفراغ. ومع ذلك ، فإن حشوة الألياف الكيماوية ليست جيدة التهوية ، ومن السهل أن تتراكم وتتكتل بعد وقت طويل ، وبالتالي تفتقر إلى المرونة وتقصير العمر الافتراضي. بالإضافة إلى ذلك ، يلعب ارتفاع الوسادة أيضًا دورًا مهمًا في النوم! وفقًا للنظرية التي قدمها الطب الصيني التقليدي ، فإن الفهم العام لارتفاع الوسادة هو: الأشخاص الذين اعتادوا النوم على ظهورهم لديهم لكمة واحدة عالية على وسائدهم ، وأولئك الذين اعتادوا النوم على جوانبهم لديهم واحدة لكمة ونصف على الوسائد .