عائلة الستارة ، Fountain Textile.
مصنع قوي لمدة 18 عاما.

مع قدرات البحث والتطوير والإنتاج المستقلة.

تأسست عام 2006

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية إزالة الفورمالديهايد من الستائر

كيفية إزالة الفورمالديهايد من الستائر

عند الشراء ستائر ، تحتاج إلى اختيار منتجات ذات جودة عالية ، لأن المنتجات الأقل شأنا تحتوي على كمية معينة من الفورمالديهايد. كيفية إزالة الفورمالديهايد من الستائر؟
1. أسهل طريقة لإزالة الفورمالديهايد من الستائر هي غسلها بالماء قبل تعليقها ، لأن الفورمالديهايد قابل للذوبان في الماء ، وبعد التجفيف في الهواء ، يتطاير الفورمالديهايد أساسًا. بعد شراء الستائر للمنزل ، يمكن نقعها وغسلها بالماء قبل الاستخدام ، مما يقلل بشكل فعال من بقايا الفورمالديهايد.
2. يوجد الآن وسيط محرك ضوئي له تأثير جيد في إزالة الفورمالديهايد. لا يؤدي استخدام هذه الطريقة إلى إزالة الفورمالديهايد من الستائر فحسب ، بل يمكن أيضًا إزالة محتوى الفورمالديهايد في المنتجات الأخرى. إنه مساعد جيد لإزالة الفورمالديهايد الداخلي.
3. في حالة وجود العديد من النوافذ في الغرفة ، لتقليل تلوث الستائر ، يوصى بتعليق الستائر من مواد مختلفة ، مثل الستائر المعدنية ، والستائر الدوارة ، إلخ. ومع ذلك ، من أجل تنظيف تلوث الفورمالديهايد على الستائر ، بالإضافة إلى اتخاذ بعض الإجراءات بنفسك ، حاول العثور على شركة متخصصة في إزالة الفورمالديهايد لعلاج إزالة الفورمالديهايد.