عائلة الستارة ، Fountain Textile.
مصنع قوي لمدة 18 عاما.

مع قدرات البحث والتطوير والإنتاج المستقلة.

تأسست عام 2006

الصفحة الرئيسية / أخبار / خصائص تعبئة مختلفة لنوى الوسادة

خصائص تعبئة مختلفة لنوى الوسادة

الحشوات المختلفة لـ الوسادة لها خصائص مختلفة على جسم الإنسان. تأثيرات الحشوات المختلفة هي كما يلي:
1. الخزامى
يحتفظ قلب وسادة اللافندر تمامًا بالجوهر العطري الطبيعي ، والجو عبق. له وظائف تهدئة الحالة المزاجية ، وتبديد الريح ، وخفض ضغط الدم ، وإزالة السموم ، وما إلى ذلك. ويمكنه إرخاء العضلات وتعزيز النوم.
2. حرير التوت
حرير التوت هو أنعم الألياف الطبيعية وأكثرها صحة. يتميز بخصائص الملاءمة والراحة ، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية الطبيعية ، والتي لها تأثير مهدئ ، والتي يمكن أن تقضي بشكل فعال على التعب وتحقيق تأثير الصحة المتزايدة.
3. أوزة بيضاء أسفل
زغب الأوز الأبيض يتمتع بمرونة جيدة ، وامتصاص الرطوبة وإزالة الرطوبة ، وراحته جيدة جدًا. يمكن أن يضمن الهيكل الفريد للألياف السفلية توترًا رقيقًا ممتازًا وملمسًا ممتلئًا وملمسًا ناعمًا.
4. رمال دودة القز
تتميز رمال دودة القز بوظائف إزالة الحرارة وإزالة السموم ، واسترخاء الأوتار وتعزيز الدورة الدموية ، وتعزيز الدورة الدموية ، ويتم فحص رمال دودة القز المملوءة في وسادة رمل دودة القز علميًا ، ومعالجتها علميًا عن طريق مصابيح التعقيم ، ويتم تصنيعها من خلال المعالجة الدقيقة. تنبعث منه رائحة عطرة ومرونة وميزات مثل المتانة.
5. كاسيا
يمكن استخدام بذور كاسيا كوسادة لتدليك الرأس والرقبة ، خاصةً لمختلف أنواع الصداع ، والدوخة ، وما إلى ذلك. ولها تأثير مساعد معين. إنه بارد ومريح في الصيف ، ودافئ وبارد في الشتاء.
6. قشر الخردل
قشور الخردل مريحة وعملية للاستخدام ، وهي وسائد مصنوعة من مواد طبيعية. يمكن أن تتلاءم وسائد الخردل مع منحنيات الرأس والرقبة جيدًا ، مما يجعلها مريحة جدًا في الاستخدام.
توجد حشوات مختلفة لبُلب الوسادة. عند الاختيار ، يمكنك الاختيار وفقًا لاحتياجاتك الرئيسية. بالنسبة للفراش ، يجب أن تغسل وتجفف أكثر ، مما يمكن أن يمنع بشكل فعال تكاثر العث. يجب أن تنتبه إلى حياتك الشخصية. نظافة البيئة المعيشية ونظافتها ، وإلا فمن السهل الإصابة بالأمراض